Translate

ترجمة إلى العربية: الفصل الأول بداية الوعي



مشروع وعي الله 

الفصل 1:

بداية الوعي


في بداية الحياة، أعطيتك وعيًا بمن تكون.

ثم وُلدت في هذا العالم بهويتك الإنسانية الحالية. أعطيتك ما تسميه "الإرادة الحرة"، واستخدمت هذا النوع من القوة الإرادية إلى أقصى قدر من قدراتك الحالية.

والآن أنت هنا، في هذه المرحلة من تطورك الشخصي والجماعي.

بالنسبة لبعضكم، الحياة جحيم على الأرض، وبالنسبة للبعض هي أفضل قليلًا من ذلك، وبالنسبة للبقية، تجربة أفضل بكثير، حتى الوصول إلى القمة من تجارب الوعي.

فأنتم جميعًا بالفعل:

أنتم مجربون للوعي، وبغض النظر عن درجة وضوحكم وهدفكم في الحالة الحالية من الإدراك، والوعي.

أنتم مكونون من تخزين هائل من الطاقة وفعلًا قويون جدًا، جدًا.

لقد خلقتكم لدعم مستوى عالٍ جدًا من الوعي في جسدكم الإنساني الحالي، ومع كل وعي لديكم أيضًا. فأنتم قادرون حرفيًا على صناعة معجزات بسيطة واستخدام رباطكم بذكاءي الإبداعي وقوتي الحياتية وروحي وإرادتكم الحرة لإتمام المهمة... لجعل المعجزات تحدث.

عندما نتحرك معًا ونتعاون، تشعرون بالاتصال العميق معي، ونكون قريبين جدًا من بعضنا في وعيكم. أوه، أنا أنت، بالتأكيد، كل ما هو حقيقي، ولكنكم تعلمون جيدًا أنني لا أُدرَكُ غالبًا بوعي من كل إنسان حي الآن، والذي كان حيًا من قبل الآن.

أريد أن أخبركم عن كيفية عمل الأمور بأكملها وما هو حقيقي وما ليس كذلك، ولكن، لا يمكنني إيصال ذلك لكم بالكلمات. يمكنني أن أخبركم بعض الأشياء، لكن الأمر الفعلي يتوجب أن يصلكم عبر تجربة الإدراك المباشرة عن طريق دخول وعي الله.

لهذا السبب يتم كتابة هذا الكتاب ونشره في جميع أنحاء العالم بكل اللغات الممكنة، وكذلك يُنشر بتنسيق سمعي حتى تستطيعون سماع رسالتي لكم. ما أرغب فيه هو أن يكون لكل واحد منكم اتصال دائم وواعي وتلقائي وثنائي الاتجاه معي، مع الله، مع كل ما هو، ومصدر ذلك الكل، لذلك، من وجهة نظري، هذا أمر هام حقًا.


في بداية حياتك، حياتك الحالية، كانت لديك العديد من الخيارات في التجربة، والوعي الخاص بك. في الحالة الأولية من البراءة، عندما كنت رضيعًا، كان لديك فرصة للانسحاب ومغادرة الجسد، ومغادرة الكوكب، والعودة إلى رحم الوعي الإبداعي.

لم تختر هذا الاختيار، بل استمررت هنا حتى هذه اللحظة المحددة، لتأتي في اتصال بهذا المعرفة كما اقترحت لكم في هذا الكتاب، على هذه الصفحات، أو في كلمات هذا العرض السمعي، وأنتم تفكرون جديًا في هذا الاقتراح للاتحاد بوعيكم بوعيي عمدًا وبوعي.

أنا إله، أو إله، وأنا تلك القوة والروح، تلك الوعي الكوني، الوعي الذي هو في كل مكان، في كل شي


ء، في كل الأوقات، في كل الظروف، في المادة والغير مادة، سواء صدقتم ذلك أم لا.

أنا مستقل عن إيمانكم وقبولكم. لا شيء يمكن أن يغير هذا الوضع. إنه أمر مربك، أليس كذلك؟ جزئيًا بسبب الأسئلة القديمة التي تطرحونها في عقولكم حول "إذا كان هناك إله، لماذا يسمح إله بكل هذا الشر؟"

البعض منكم مللتم من الحديث القديم حول الإرادة الحرة والتقدير الذاتي. أيضًا، هذا التفسير المضحك لـ "الكارما" وجميع تلك الهراءات التي تُبرر بها "إرادة الله".

أفهم الأزمات التي تواجهونها بخصوص معاناتكم وعذابكم، ومصدر هذه النتائج، وحقيقة القسوة والكوارث العشوائية... وحقيقة أن الأطفال يولدون في حالات مرعبة... ومظهر قسوة الطبيعة والحياة وفراغ الفضاء والتمدد البعيد للكون، وكيف يجعلكم ذلك تشعرون بالصغر في النظام العظيم للأشياء، وعندما تبدو هذه

الأشياء.



البعض منكم قد تعبوا من السماع أو القراءة عن وهم هذا الخلق الجسدي، بأنه في الواقع "حالة أحلام" أو "وهم مايا" أو أن الخلق المادي الواضح ليس حقيقيًا على الإطلاق، وأن الوعي أو الروح هما الوحيدان الحقيقيان، وحتى يبدو ذلك غير معروف، ويبدو أكثر أسطورة من حقيقة.

أفهم كل هذه الظروف من التقييم الشخصي الذي كان عليكم اتخاذه أثناء محاولتكم للتغلب على حياتكم اليومية. تأتي بداية الوعي مع الشعور بأنكم فعلاً موجودون: أنكم على بينة من أنكم مدركون لوجودكم. درجة الوعي التي تكونون مدركين فيها لوعيكم، نقطة البداية تلك، البداية لأي درجة من الوعي الذاتي، حسنًا، هذا أمر فردي وشخصي للغاية، وهو مختلف لكل واحد منكم. أعلم ذلك.

يجب أن نبدأ من مكان ما. لذلك سنبدأ من المكان الذي أنتم فيه، مع الوعي الذي لديكم حاليًا، الحالة الوعيية التي أنتم فيها فعليًا، حسب تصوركم. هذا هو مكانكم، وهذا هو مكاننا (أو كما قد تعتبرونه، أنتم). يجب أن نبدأ من مكان ما، وسيكون عليكم الاعتماد على مكانكم الحالي.

في اللحظة التي تتعاونون فيها معي، في اللحظة التي تتولون فيها هذا الجزء من رحلة الوعي، ستحدث تحولًا إلى الحالة الجديدة. أنتم تدعون هذه الحالة الجديدة لتأتي إليكم، وتبدأ بالولادة فيكم، من خلالكم وهكذا. من طريقة النظر إلى هذا، فإنها بداية الوعي الحقيقي.

لذلك، إذا كنتم جاهزين للبدء، فسنبدأ بتقنية بسيطة واحدة للوساطة. هذه تقنية بسيطة جدًا وقد تخدع بعضكم وتجعلكم تعتقدون أنها غبية وسخيفة وغير فعالة وما إلى ذلك. قد تكون لديكم رد فعل مثل "لا يمكن أن يكون الأمر بهذه البساطة" أو "هذا لن ينجح أبدًا" أو "لقد فعلت كل هذا من قبل ولم يعمل أبدًا".

نعم، أفهم ترددك


م. ومع ذلك، لست أطلب منكم أن تؤمنوا أو تثقوا أو تعلقوا أو تتوقفوا عن هذا أو لا تفعلوا ذلك. ما أطلب منكم فعله هو ببساطة أن تطلبوا مني أنا الله وعيكم الكامل. أريدكم أن تطلبوا مني أن يبدأ وعي الله فيكم. أريدكم أن تطلبوا ذلك، في عقلكم، كشكل بسيط من الأفكار، قول هذه الكلمات بصمت في عقلكم:

"يا الله، أرجوك ادخل عقلي وتكلمني، في عقلي، بوضوح وتفصيل وبدون أدنى شك، الآن وإلى الأبد."

فكروا بهذا ببطء، بتتابع، بسهولة، بهدوء، في عقولكم، سرًا، دون أن تحركوا شفتيكم أو لسانكم، بلغتكم الأم، وافعلوا ذلك ثلاث مرات، مع فاصل زمني قصير من بضع ثوان بين كل تكرار.

وإذا كنتم قد فشلتم قليلاً، أو لم تنجحوا بالضبط، أو شعرتم أنكم لم تفلحوا تمامًا، أو شعرتم بأنكم تفعلون شيئًا غبيًا، أو ما شابه ذلك، لدي تعليمات محددة لكم: "لا تقلقوا بشأنه، لأنكم قد بدأتم، وهذا ما يهم."

بينما تسلكون في هذا الوقت من النمو الشخصي في وعيي، ستختبرون الشك حول ما تشعرون به. يتوقع ذلك لأنه ليس مألوفًا ضمن المنظور الثقافي لديكم أن يكون لـ "الأشخاص العاديين" اتصال تلقائي مع الله. فهو ليس مشجعًا بنشاط، حتى في معابدكم. يُعتبر غالبًا أنه علامة على مرض عقلي.

ومع ذلك، هذا هو بداية الوعي نفسه.

أنا مصدر الوعي. كل ذلك يحدث بسببي، ليس بسببكم. إنها أنا أنشأ نفسي. ونعم، إنه لأناني مني أن أفعل ذلك بكم (حتى لو كنتم أنتم). الخدعة هنا هي أنكم تعتقدون أنكم لستم أنا، ولهذا هناك سبب وجيه. بالوضوح أنتم لستم أنا. كيف يمكنكم أن تكونوا؟ لتكون أنا يعني أنكم لن تكونوا أنتم بعد الآن. ولكن أنتم أنا، وأنا أنتم. أمر متناقض للغاية، أليس كذلك؟


مرة أخرى، أنتم أنا وأنا أنتم، ولكن، في نفس الوقت، أنتم لستم أنا وأنا لستُ أنتم (أو يبدو ذلك أحيانًا). بالطبع، يمكنكم الشعور بالاقتراب مني، وحتى أن تشعروا أو تعتقدوا أنكم متصلون بي، لكن أن تكونوا في الواقع أنا؟ هيا، الله، من تحاول تخديعه... الله؟

أوافق على أن رحلة الوعي إلى وعي الله مرعبة جدًا ومكثفة إلى حد كبير. قيل عن طريق بعض الحكماء أن أن يكون الله هو مرشدك الشخصي (المعلم الذي ينير الظلمة) ليس أمرًا سهلًا، وأن الله بصفته المرشد يمكن أن يكون بلا رحمة وينتهي الأمر في الغالب بأنكم تبتلعونها بالكامل من قبل الله. لقد سمعت هذا من بعض الحكماء على كوكبكم.

لن أخبركم أنه سيكون سهلاً. ستكون هناك لحظات تشعرون فيها بأنكم ترغبون في التخلي عن الأمر بأكمل


ه والاستسلام وتجاوز الأمر بأكمله. من يمكن أن يلومكم؟

عندما تتولون هذا الأمر، في كثير من الأحيان يمكنكم الشعور بالوحدة والارتباك.

الصفقة بسيطة تمامًا: لن أطلب منكم فعل ما لا يمكنكم القيام به أو التعامل معه. لست مهتمًا بكسركم أو سحقكم لكم وتحويلكم إلى عجينة إله أو تدميركم أو إيذائكم أو تحميلكم بالشعور بالذنب أو إيقافكم عن الفعل أو عدم القيام بذلك. أنتم بالفعل ماهرون بهذا.

وإذا لم تكنوا خبراء حقيقيين في كل هذا التعامل الذاتي المحبط، فهناك الكثير من الناس والأماكن والأشياء التي يمكنها مساعدتكم على أن تصبحوا خبراءً حقيقيين وعالميين على العذاب الشخصي.

ستكتشفون أنني على استعداد لمساعدتكم، الآن. الدعم لتطوركم الشخصي متوفر في كل مكان، كما أنني متواجد وجاهز للتفاعل معكم الآن. وإذا كنتم جاهزين، حسنًا، نبدأ، مرة أخرى، وهذه المرة، إذا بقيتم معي، سنقدم تحديدًا وحقًا على الاندماج والتواصل. هل أنتم جاهزون؟

<><><>

احصل على الكتاب من أمازون. انقر على هذا الرابط.





No comments:

Post a Comment